Technical support policy

يعمل فريق الدعم الفني لتوفير خدماته لكافة مستخدمي المنصة الإلكترونية بعدة طرق حتى تتناسب مع كافة الرغبات الأسهل للمستخدمين ومنها:

-دعم عبر برامج وتطبيقات الوصول لأجهزة المستخدمين مثل "google meet".
-دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي (واتساب ).
-دعم مباشر عبر الهاتف.
-دعم داخل قاعة التدريب.
-دعم عبر الايميل.
-دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني. 
المستفيدين من خدمات الدعم الفني:

-  مدربي المركز المسجلين بالمنصة التعليمية لغرض تقديم الدورات التدريبية.
-  جميع المتدربين المنضمين إلى للدورات التدريبية على منصتنا التدريبية.

- مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل: المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والبرنامج الوطني للتعليم الإلكتروني.

قنوات تقديم الدعم الفني

- مركز الاتصال المباشر  0539141578 خلال أوقات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.00صباحاً الى 04:00 مساءاً ‘واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
- البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني [email protected]
- تطبيقات التواصل الاجتماعي

الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني

-الالتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.
-التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.
-التأهيل اللازم للمستخدمين.
-تسجيل الدخول الى المنصة التعليمية وإنشاء حساب للمتدرب.
-حضور الدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر.
-دخول المدرب للمنصة.
-استخراج شهادة المتدرب من منصة منار. 
الوقت المتوقع للرد:

في حال كان الدعم عن طريق الواتساب سواء من مدرب أو متدرب يتم الرد عليه بنفس اللحظة.
البريد الالكتروني قد يستغرق 10 دقائق لاستلام البريد ومن ثم الرد عليه.