يعمل فريق الدعم الفني لتوفير خدماته لكافة مستخدمي المنصة الإلكترونية بعدة طرق حتى تتناسب مع كافة الرغبات الأسهل للمستخدمين ومنها:
-دعم عبر برامج وتطبيقات الوصول لأجهزة المستخدمين مثل "google meet".
-دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي (واتساب ).
-دعم مباشر عبر الهاتف.
-دعم داخل قاعة التدريب.
-دعم عبر الايميل.
-دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.
المستفيدين من خدمات الدعم الفني:
- مدربي المركز المسجلين بالمنصة التعليمية لغرض تقديم الدورات التدريبية.
- جميع المتدربين المنضمين إلى للدورات التدريبية على منصتنا التدريبية.
- مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل: المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والبرنامج الوطني للتعليم الإلكتروني.
قنوات تقديم الدعم الفني
- مركز الاتصال المباشر 0539141578 خلال أوقات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.00صباحاً الى 04:00 مساءاً ‘واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
- البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني [email protected]
- تطبيقات التواصل الاجتماعي
الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني
-الالتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.
-التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.
-التأهيل اللازم للمستخدمين.
-تسجيل الدخول الى المنصة التعليمية وإنشاء حساب للمتدرب.
-حضور الدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر.
-دخول المدرب للمنصة.
-استخراج شهادة المتدرب من منصة منار.
الوقت المتوقع للرد:
في حال كان الدعم عن طريق الواتساب سواء من مدرب أو متدرب يتم الرد عليه بنفس اللحظة.
البريد الالكتروني قد يستغرق 10 دقائق لاستلام البريد ومن ثم الرد عليه.